المنتدى العربــي منتديــات كل الـعـرب
باي ذنب وئد  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك في المنتدى العربي منتديات كل العرب
شكرا باي ذنب وئد  829894
ادارة المنتدي باي ذنب وئد  103798
المنتدى العربــي منتديــات كل الـعـرب
باي ذنب وئد  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك في المنتدى العربي منتديات كل العرب
شكرا باي ذنب وئد  829894
ادارة المنتدي باي ذنب وئد  103798
المنتدى العربــي منتديــات كل الـعـرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ثورات الشعوب ليست ضد الاستعمار فحسب بل ضد الانظمة الفاسدة التي هي امتداد للأستعمار بأيادي داخليه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

» نـــفـحـــــــــــات رمــــــــضـــــــانــــــــــيـةباي ذنب وئد  Emptyالإثنين يونيو 05, 2017 12:29 am من طرفابوعماد» مناجاة رمضانية باي ذنب وئد  Emptyالإثنين يونيو 05, 2017 12:27 am من طرفابوعماد» الوحده اليمنيهباي ذنب وئد  Emptyالجمعة مايو 23, 2014 6:26 am من طرفابوعماد» الوحده اليمنيه في التاريخباي ذنب وئد  Emptyالجمعة مايو 23, 2014 6:22 am من طرفابوعماد» على كل حال تحياتي لسعادة المدير ابو عمادباي ذنب وئد  Emptyالأحد نوفمبر 17, 2013 7:26 am من طرفالمتميز» الشيخ/ظيف اللةمحمدعبدالرحمن الظبيانيباي ذنب وئد  Emptyالأحد أكتوبر 13, 2013 4:14 am من طرفاميرباخلاقي» اسمحولي على الغياب الطويلباي ذنب وئد  Emptyالأحد أكتوبر 13, 2013 4:00 am من طرفاميرباخلاقي» اجمل ترحيب بالاخ عبدالوهاب عبدالكريمباي ذنب وئد  Emptyالثلاثاء أبريل 23, 2013 12:18 pm من طرفebraheem algobany» تصعيد مسلح في الحصبة يُهدد بحرف مسار مؤتمر الحوار الوطني الشاملباي ذنب وئد  Emptyالخميس مارس 28, 2013 12:36 pm من طرفالجبني 2011» الرئيس السابق " صالح " يحارب وقت الفراغ بافتتاح صفحة رسمية على موقع ( فيسبوك )باي ذنب وئد  Emptyالخميس مارس 28, 2013 12:31 pm من طرفالجبني 2011

 

 باي ذنب وئد

اذهب الى الأسفل 
+2
عبدالستار الصريمي
شذى الكُتب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالأربعاء أكتوبر 20, 2010 7:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السادة أعضاء المُنتدى الكرام
السيد مدير المُنتدى
سيدي نائب المدير العام ؛ السيد كبير المشرفين ؛ السيد مشرف القسم ؛ السادة أعضاء الشرف ؛

كان لي موضوعاً هنا والجميع يعرفه لكنني الآن فوجئت بؤده ودفنه؛
لا أدري هل خالف قوانين المنتدى إن كان كذلك فلماذا ظل شامخاً طوال تلك الايام والليالي الماضية وتقبلنا الشتم وغفرنا لمن بغى علينا وسامحنا من ظلمنا؛
أما أن هناك أوامر عليا أمرت بدفن هذا الموضوع الذي آتى أكله وأينع ثمره وحان وقت القطاف وكنا على وشك أن نآتي حقه يوم حصاده بدون إسراف؛
إن كانت سياستكم تكميم الأفواه فهذا صعب المنال (حتى يلجَ الجمُل في سم الخياط)
مرحبا بالجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالستار الصريمي
مشرف سابق
مشرف سابق
عبدالستار الصريمي


تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 59

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 12:16 am




وعليكم افضل السلام والرحمه
اخي شذى الكتب لك مني ومن جميع العاملين
تحيه حب واحترام هذا الاسم مايحمله الا انسان عرف مامعنى الكتب
وعرف ايضا معني السياسه الحرة التي لا تعرف الحقد
اما عن موضوعك للااسف الشديد لم يحصل لي الشرف
في قراته لهذا السبب لا استطيع ان اقول اي شي
الا ان تصبر لعلى هناك التباس في الامر

لك ولكتبك الف تحيه

اخوك ابو حسام الصريمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفطوشي
عضو مميز
عضو مميز
الفطوشي


تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 34

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 12:34 am

لا للمركزية لا للمركزية لا للمركزية
نعم للمشاركة نعم للمشاركة نعم للمشاركة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعمالقه
عضو فعال
عضو فعال



تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 44

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:05 am

مااجمل المعارضه لو وجود نضيرها .....ومااشئمها حين تعارض كي نعارض lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارشال جبن
مشرف واحة جبن اليوم
مشرف واحة جبن اليوم



تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 57

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 4:01 am

ماعليش هذه أول حادثة في هذا القسم تحصل أكيد في الصميم عنده خبر عن موضوعك ياشذى الكتب وفي ضني أن موضوعك أخي حمل أسمك من قبل أن تحلق به على صفحات منتدى جبن هذا اليوم لهذا أنت رجل معارض تتمخض معارضتك في جوانب الفقه والسياسة الشرعية ومعارضيك قد خلطوا بين ماهو من الدين وما هو من السياسة الغير شرعية بين الحقيقة والعاطفة الحزبية لهذا أنصدموا معك وأنصدمت معهم من أول وهله فلا مجال هنا للنقاش الفكري وخاصة في هذه الجوانب التي تفضلت بها ياسيد (وشذى الكتب) على فكرة بقيت متفرج ومستمع على موضوعك فترة طويلة أي الى أمبارح سجلت سطرين فيه من باب أعجابي في الحوار المتأخر أي من حين دخل الجد في الحوار وتطرقتوا الى السيد قطب والدكتور القرضاوي وفيما ذهب اليه الدكتور القرضاوي بأن السيد قطب قد خرج من أهل السنة والجماعة في أواخر حياته المهم حصل خير نرجوا من الأخوة
حين تنزل مواضيع قيمة في المنتدى حتى وأن لم تعجبنا نتركها مع التزام الشباب بحسن المخاطبة وحين يحصل الخطاء فلاباس من الأعتذار ممن أخطئنا في حقه
أشكرك سيدي شذى الكتب سلام عليك حين ولدت وحين تموت وحين تبعث مع الطيبين إن شاء الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعماد
مديــر المنتــدى
مديــر المنتــدى
ابوعماد


تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 49

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 8:48 am

السلام عليكم ورحمة الله اخي شذى الكتب والمشاركين في هذا الموضوع ..
وللتوضيح اخي الحبيب ان موضوعك لم يحذف ولكني حجبته لما ال اليه الموضوع من ذكر العلماء والحط من قدرهم والتشكيك في رسالتهم وفضلهم ومن يتحامل عليهم ..ومن نحن يا هداكم الله حتى نلوكهم وندعك في سيرتهم ونحن الفقراء اليه ..
احبابي : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :ِ (إنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَرْفَعُهُ اللَّهُ بِهَا دَرَجَاتٍ وَإِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ سَخَطِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَهْوِي بِهَا فِي جَهَنَّمَ) .


إذ قوله : (لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا) لا يعني أنه لم يقصد الكلمة ولم ينوها ، وإنما المراد أنه لم يتثبت فيها ، ولم يظن أنها تبلغ ما بلغت ، كما جاء في الرواية الأخرى عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مَا يَتَبَيَّنُ فِيهَا يَزِلُّ بِهَا فِي النَّارِ أَبْعَدَ مِمَّا بَيْنَ الْمَشْرِقِ) رواه البخاري (6477) ومسلم (2988) .

وروى أحمد (15425) والترمذي (2319) وابن ماجه (3969) عن بِلَالِ بْنِ الْحَارِثِ الْمُزَنِيَّ صَاحِبَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ مَا يَظُنُّ أَنْ تَبْلُغَ مَا بَلَغَتْ فَيَكْتُبُ اللَّهُ لَهُ بِهَا رِضْوَانَهُ إِلَى يَوْمِ يَلْقَاهُ ، وَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ سَخَطِ اللَّهِ مَا يَظُنُّ أَنْ تَبْلُغَ مَا بَلَغَتْ فَيَكْتُبُ اللَّهُ عَلَيْهِ بِهَا سَخَطَهُ إِلَى يَوْمِ يَلْقَاهُ) .

قال الحافظ ابن حجر رحمه الله في الفتح (11/ 311) : "قوله : (لا يلقي لها بالا) أي : لا يتأملها بخاطره ولا يتفكر في عاقبتها ولا يظن أنها تؤثر شيئا ، وهو من نحو قوله تعالى : (وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم) وقد وقع في حديث بلال بن الحارث المزني الذي أخرجه مالك وأصحاب السنن وصححه الترمذي وابن حبان والحاكم بلفظ : (إن أحدكم ليتكلم بالكلمة من رضوان الله ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله له بها رضوانه إلى يوم القيامة) وقال في السخط مثل ذلك " انتهى .

جزاكم الله خير الموضوع اكبر من حليف ومعارض والحديث ليسا حديثا عاديا الحديث مع اصحاب رسالات وكتب وجهد ودعاه انتلشوا البشرية من الضلال الى النور قضوا حياتهم في طريق الدعوة الى الله الحق ..
الموضوع يا اخوان انني احبكم في الله وما اريد لكم الا الخير والصلاح ولا اريد ان يكون هذا المنتدى سببا في تعاسة احد ..هذا رأيي واجتهادي قابل للخطأ كما هو للصواب ..

ودمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alarabi01.com
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:22 pm

عبدالستار الصريمي كتب:



وعليكم افضل السلام والرحمه
اخي شذى الكتب لك مني ومن جميع العاملين
تحيه حب واحترام هذا الاسم مايحمله الا انسان عرف مامعنى الكتب
وعرف ايضا معني السياسه الحرة التي لا تعرف الحقد
اما عن موضوعك للااسف الشديد لم يحصل لي الشرف
في قراته لهذا السبب لا استطيع ان اقول اي شي
الا ان تصبر لعلى هناك التباس في الامر

لك ولكتبك الف تحيه

اخوك ابو حسام الصريمي

أهلا وسهلا بالمشرف العام؛ شاكرا لك مرورك ؛
لاباس عليك تعوضها مرة أخرى أما الموضوع ليس التباس فيه بل مساس؛
مرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:24 pm

الفطوشي كتب:
لا للمركزية لا للمركزية لا للمركزية
نعم للمشاركة نعم للمشاركة نعم للمشاركة


أحسنت صنُعا أخي؛
خابت المساعي؛
مرحباً بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:25 pm

ابوالعمالقه كتب:
مااجمل المعارضه لو وجود نضيرها .....ومااشئمها حين تعارض كي نعارض lol!
مرحباً بك؛ Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:32 pm

مارشال جبن كتب:
ماعليش هذه أول حادثة في هذا القسم تحصل أكيد في الصميم عنده خبر عن موضوعك ياشذى الكتب وفي ضني أن موضوعك أخي حمل أسمك من قبل أن تحلق به على صفحات منتدى جبن هذا اليوم لهذا أنت رجل معارض تتمخض معارضتك في جوانب الفقه والسياسة الشرعية ومعارضيك قد خلطوا بين ماهو من الدين وما هو من السياسة الغير شرعية بين الحقيقة والعاطفة الحزبية لهذا أنصدموا معك وأنصدمت معهم من أول وهله فلا مجال هنا للنقاش الفكري وخاصة في هذه الجوانب التي تفضلت بها ياسيد (وشذى الكتب) على فكرة بقيت متفرج ومستمع على موضوعك فترة طويلة أي الى أمبارح سجلت سطرين فيه من باب أعجابي في الحوار المتأخر أي من حين دخل الجد في الحوار وتطرقتوا الى السيد قطب والدكتور القرضاوي وفيما ذهب اليه الدكتور القرضاوي بأن السيد قطب قد خرج من أهل السنة والجماعة في أواخر حياته المهم حصل خير نرجوا من الأخوة
حين تنزل مواضيع قيمة في المنتدى حتى وأن لم تعجبنا نتركها مع التزام الشباب بحسن المخاطبة وحين يحصل الخطاء فلاباس من الأعتذار ممن أخطئنا في حقه
أشكرك سيدي شذى الكتب سلام عليك حين ولدت وحين تموت وحين تبعث مع الطيبين إن شاء الله تعالى
نعم نعم أخي الفاضل أوشك الموضوع على أن يجني أطيب الثمار فتم وئده وحجبه عن الأعين ؛ كنتُ أتمنى أن أجد أشخاص هنا يتمتعون بالمرونه وطيب الكلام لكن كما تفضلت به سيدي خلطو عملا صالحا وآخر سيئا؛
طبت أخي حيا وميتا ومرحبا بك؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذى الكُتب
عضو نشيط
عضو نشيط
شذى الكُتب


تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 41

باي ذنب وئد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: باي ذنب وئد    باي ذنب وئد  Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 2:40 pm

ابوعماد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله اخي شذى الكتب والمشاركين في هذا الموضوع ..
وللتوضيح اخي الحبيب ان موضوعك لم يحذف ولكني حجبته لما ال اليه الموضوع من ذكر العلماء والحط من قدرهم والتشكيك في رسالتهم وفضلهم ومن يتحامل عليهم ..ومن نحن يا هداكم الله حتى نلوكهم وندعك في سيرتهم ونحن الفقراء اليه ..
احبابي : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :ِ (إنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَرْفَعُهُ اللَّهُ بِهَا دَرَجَاتٍ وَإِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ سَخَطِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَهْوِي بِهَا فِي جَهَنَّمَ) .


إذ قوله : (لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا) لا يعني أنه لم يقصد الكلمة ولم ينوها ، وإنما المراد أنه لم يتثبت فيها ، ولم يظن أنها تبلغ ما بلغت ، كما جاء في الرواية الأخرى عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مَا يَتَبَيَّنُ فِيهَا يَزِلُّ بِهَا فِي النَّارِ أَبْعَدَ مِمَّا بَيْنَ الْمَشْرِقِ) رواه البخاري (6477) ومسلم (2988) .

وروى أحمد (15425) والترمذي (2319) وابن ماجه (3969) عن بِلَالِ بْنِ الْحَارِثِ الْمُزَنِيَّ صَاحِبَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ مَا يَظُنُّ أَنْ تَبْلُغَ مَا بَلَغَتْ فَيَكْتُبُ اللَّهُ لَهُ بِهَا رِضْوَانَهُ إِلَى يَوْمِ يَلْقَاهُ ، وَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ سَخَطِ اللَّهِ مَا يَظُنُّ أَنْ تَبْلُغَ مَا بَلَغَتْ فَيَكْتُبُ اللَّهُ عَلَيْهِ بِهَا سَخَطَهُ إِلَى يَوْمِ يَلْقَاهُ) .

قال الحافظ ابن حجر رحمه الله في الفتح (11/ 311) : "قوله : (لا يلقي لها بالا) أي : لا يتأملها بخاطره ولا يتفكر في عاقبتها ولا يظن أنها تؤثر شيئا ، وهو من نحو قوله تعالى : (وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم) وقد وقع في حديث بلال بن الحارث المزني الذي أخرجه مالك وأصحاب السنن وصححه الترمذي وابن حبان والحاكم بلفظ : (إن أحدكم ليتكلم بالكلمة من رضوان الله ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله له بها رضوانه إلى يوم القيامة) وقال في السخط مثل ذلك " انتهى .

جزاكم الله خير الموضوع اكبر من حليف ومعارض والحديث ليسا حديثا عاديا الحديث مع اصحاب رسالات وكتب وجهد ودعاه انتلشوا البشرية من الضلال الى النور قضوا حياتهم في طريق الدعوة الى الله الحق ..
الموضوع يا اخوان انني احبكم في الله وما اريد لكم الا الخير والصلاح ولا اريد ان يكون هذا المنتدى سببا في تعاسة احد ..هذا رأيي واجتهادي قابل للخطأ كما هو للصواب ..

ودمتم بخير

مرحبا بالمدير العام؛
سيدي الفاضل كنتُ أتمنى أن تكون أكثر إنصافا ؛ فهناك من شتمني ووصفت بجميع الأوصاف وتقبلت هذا بالاعراض والسلام بل أن هناك أعضاء جدد سجلو فقط من أجل أن يخاطبوني بما يملى عليهم من كبار القوم ووممن يصفون أنفسهم بعالية القوم ولم أجد منكم تدخل بل تركتم الموضوع على مصرعيه وهذا لم يهمني ولم يهزني ؛ لكن حين بدأ النقاش يتحول الى الأفضل بعد أن أحجم عنه من ليسو باهله تم حجبه؛والسبب التكلم في العلماء لا أدري عن أي علماء تتحدث سيد قطب ياسيدي لم يكن عالما كان كاتبا وأديباً ولم نقل نحن فيه بل قاله كبير وشيخ الأخوان والمرجع الاول فيه يوسف القرضاوي وكتب سيد خير شاهد ؛
على العموم كنت اتمنى أن تكون أكثر إنصافا؛ وأتمنى من يريد النقاش أن يكون أهلا لذلك بعيدا عن لغة الاقزام؛
مرحبا بك؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باي ذنب وئد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العربــي منتديــات كل الـعـرب  :: واحة السياسي الحر-
انتقل الى: