كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ابوعماد مديــر المنتــدى
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! السبت أكتوبر 02, 2010 2:41 pm | |
| - ابو وضحه كتب:
اشكرك اخي في الصميم وهذا ردي على موضوعك ولاخي ابو عماد التحية...
مانـــــــي بفاتح هالــموضوع ومــاشي دام ان فيــه دحـباشــــــي وحــــركاشي
انالي رأي ماني وراء الكذب منحاشي وابوعماد الجيدقالها كم فالوطن واشي
الله علــى شعبنـا ذي صـدقوا الواشي وعاث الفساد فذا مرشـي وذا راشي
متــــى نتعلــــم وننفظ غبــار الفاشي ونحيئ بارض السعيدة بلا تحراشي
ونصرخ باصوتنا عاش اليمن ياالواشي وانا يمانــــي واحنا بدون اليمن لا شي
اشكرك اخي ابوعماد على جمال قصيدتك اجبرني على الرد واسمح لي كوني مبتدئ..في الشعر... والشكر إلى صاحب الموضوع اخي في الصميم واقول له يكفينا اننا يمانيون.. ما شاء الله ايش الإبداع يا ابو وضحة كلماتك رائعه ومعبره ولا يغرك الهربجه اخوك ماهو شاعر ولكن نحاول التعبير ولا مانع من التجربة ...تحياتي وتقديري والى الأمام ... | |
|
| |
القعقاع عضو فعال
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! السبت أكتوبر 02, 2010 4:07 pm | |
| اشكركم اخواني واني المح العديد من القعقاعيين بارك الله فيهم وانا كذلك
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعـــــــــــــــــــــــــــــــــي | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 2:21 am | |
| شاعر يا ابو وضحه يعطيك العافية على قريحتك الحلوة وقد عبرت عن انتماءك للوطن ، ويسلم ابوعماد الذي الهمك الشعر كلكم رائعين تقبلوا السلام . | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 2:32 am | |
| اخي وعزيزي ابوعبدالناصر حفظك الله شاعر من الطراز الأول ، تسلم على هذه المعلقة الجميلة ، لم اكن متصور على انك شاعر بهذه الدرجة الممتازة تسلم عزيزي الكريم ، سامحوني على خربشتي التي اتعمدها كي اثير الردود من الشباب ، ولكن لمثل تلك الخرابيش مردودها قد نقول جيدة ، تقبل وافر التحية حتى الخرابيش القادمة ان شاء الله والى اللقاء . | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 2:47 am | |
| ارحب بالمولعي اجمل ترحيب على صفحتي ذات اللون الاسود والأبيض كوني رجل قديم لم افتح عيوني على مثل الوان هذه الأيام والظاهر انه من شب على شئ شاب عليه والعتب سيدي الكريم على ايامنا القديمة ولكن لاباس ان نمشي مع هذا الوقت رغم اني شايف صورتك بالمولعة واكتسر هندامي كأنك عايش في العصور القديمة لم ترقى الى الوقت هذا المتحضر والذي ينبذ مثل هذه العادة الغير لائقة في شعبنا اليمني ، فكيف تتكلم عن التحضر ولم تلحض شعارك المولع ، سامحني انت من وصلني الى شفى حفرة من النار والغياذ بالله ، انا طرحت موضوع متفشي في بلادنا وقد يجر الشعب الواحد الى فتنة لايعلم بمداها الا الله ولم اطرحه الا بعد تفكير عميق مامدى خطورته علينا ، الشباب الذين علقوا على الموضوع على ان مثل هكذا دعاية منبوذة من الجميع ولم ينكر وجودها احد ، اذن هناك مشكلة ومتفقين ان المفروض ان لاتكون بين شبابنا حتى ما تزرع الفتنة بينهم ، تقبل الف تحية وسلام ولكل من شارك في هذا الموضوع المعزة والتقدير . | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009 العمر : 63
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 3:36 am | |
| ألخَيْـلُ وَاللّيْـلُ وَالبَيْـداءُ تَعرِفُـنـي = وَالسّيفُ وَالرّمـحُ والقرْطـاسُ وَالقَلَـمُ
يقال بأن هذا البيت قتل صاحبه ، والظاهر ان الموروث البدوي سيقتلني والثقافة التي اكتسبتها ملازمتني حتى اموت رغم التحضر الذي اكتسبته خلال الـ 38 السنة التي عشتها متنقل بين المدن والعواصم وحتى اندماجي مع القوميات الأخرى التي عاشرتها بكل ثقافاتها المختلفة ، لن اتنازل عن موروثي الثقافي الذي اكتسبته من بيئتي التي عشت فيها في مقتبل العمر ولن انسا تحضري وتمدني من خلال ذلك العمر المديد الذي قضيته في منفاي الغير اجباري ، وسوف اتذكر كل محطاتي التي رسيت بها خلال تجوالي في اعماقها بحلوها ومرها ، ولن اتنازل عن مبادئي التي تربيت عليها ولا عن معتقداتي التي عشت عليها ، ووفائي بالوعد والعهد واكرام الظيف هذه من شيم البداوة ، لن تفوتني مهما باعد هذا الوقت بين هذا وذاك ، سأترك سيارتي واحمل عصاي وامشي على روضات البيداء اهش بها على عنمي وبوشي واعيش في خيمتي القديمة واصب القهوة العربية لكل الظيوف العابرين ، كل المدنية التي اكتسبتها لن تكون عائق في رجوعي الى اصولي البدوية واستطيع العيش بدونها ، نرجع الى موضوع الخرابيش ياكبير المشرفين ياعمري تلميذك ماهو الا مواطن يحب وطنه بجنون حتى وان تعمدت الأثارة ليس الا لجعل الموضوع ساخن لأستخلاص من العقول ماتفكر به ، وكي يكون مطروح على طاولة نقاش شروطها الحرية الكاملة كما سمح بها منتدانا العزيز ، خرابيش سوف نخربش حتى تنتهي جميع الخرابيش من جميع اطيافها الطراطيش ، وكما قلت تحل بدل تلك الدحراشيش الأمن والسلام لبلدنا العزيز ، تقبل مني ماتريد ان تقبله ومايليق بكبير المشرفين ، والى خرابيش جديدة بأذن الله تعالى . | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009 العمر : 63
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 3:43 am | |
| اهلاً اخي القعقاع والف مرحب بمرورك القعقاعية التي نحن من اليمين والى اليمين ونعوذ به من اهل الشمال ، تقبل مودتي ملؤها قعاقيع تملي اليمن . | |
|
| |
البشير عضو مميز
تاريخ التسجيل : 14/03/2010 العمر : 62
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 9:33 am | |
| ما سكاشي بس تنساشي ان الوطن للخلف (برع) هروله واحد دريوال وماشي جيرشبيل
هههههههه ايش قلت ؟ ايش هن "دحـ" حر "جحشـ خر" (باشي) دحباشي: حين زال قيد الوطن واتصل الجبل بالسهل وزالت الحدود وحق لي ولك ان نتنقل في السعيده من صعده الى المهرة ومن تهامة الى الى يافع وابين ومن المكلا الى تعز وإب وحجة والمحويت ومن صنعاء الى عدن حينها اراد الشطريون المتباكين على الماضي الاسود الذي كانوا فيه السُّم الزعاف يكيلون الموت للوطن (جرّ منه ناوله ، والكرى من باوله) كأن الموت فصل بمواصفات لا يملكها الَّا اهل اليمن ووسطه على وجه الخصوص حيث جرح الوطن ينزف كل يوم سيولا من الدماء الطريه الدافئه .. حركاشي: وحين ينتفض الوطن على اوجاعه ويصرخ بملء صوته في الوحش الرابض عند صدره يغتصب الأرض ويتملك البحر والوادي والسماء ويستعرض بأكتافه المنقوشة نجوم وطيور ونياشين نصر اليمين على اليسار للقلب النازف ، حين يربض فوق الكادحين الذين لم يكونوا يملكوا سوى الثورة وهذه الأرض التي كانت ملكاً للشعب فصارت غنيمة حرب يتوزعها المفسدون في الأرض بينهم كما يتوزعون لحم خروف .. وكلهم يعرفون من اين تؤكل الكتف ! خرباشي جحشاشي: واقع الحال في وطن الحكمة والأيمان ، حيث لا إيمان ولا حكمة في ديوان السلطان ، الكل مشارك في الخربشه والجحششه ولو لم يخربش ولولم يجحشش ولو لم يكن فيه فساد ، الكل مطبل مزمر يرفع الخيلة كأنها براق النبي - ومع ان الحصان والفرس رمز للعربي يعتز به لأنه كان عنوان نصر وصفحة مجد الا ان الرمز حين يستخدم ليرمز لشلة الجحشاش والخرباش والأفساد ينتهي به الأمر الى اسطبل الوحش الذي يجثم فوق اليمن وينهشها قبليا ومناطقيا وحزبيا وطائفيا وكلها انتهاكات في سبيل تثبيت دعائم البيت المالك ، اولم تسمع بحكمة الرئيس الأب لولي عهده وهو يعلمه فنون الحكم وكيفية انهاك الوطن وقواه الحية باساليب تناقلها الطواغيت عن بعضهم وتعلموها وعلموها لورثتهم فصارت نقشا في خلايا دمهم لا يستطيعون السيطرة على ثورات الشعوب دون الرجوع اليها - فقد قيل والعهده على الراوي ان ابو احمد وهو يعض ابنه ويبين له ما خفي عليه من اساليب القبض على نواصي الشعب وترويضه ليسهل السيطره عليه وجره خلفه (بالروح بالدم) قيل انه اخذه الى غرفة من القصر وكان معه كيس مليئ بالفئران فتحه وسمح لها بالخروج واستنشاق نسيم الحرية ثم طلب من أحمد ان يجمعها ويعيدها الى الكيس فحاول الأبن المطيع ولكن دون جدوى ولمَّا ادرك ابو احمد ان ابنه قد استنفد كل طاقته ولم يفلح ، أمر متعهدي الفئران بجمعها بالقوة ثم بعد ان اصبحت كلها في الكيس طلب من ابنه ان ينتبه لما سيفعله ثم اخذ يلف الكيس في الهواء ويدوره كما تدور طواحين الهواء حتى داخت الفئران ولم تعد قادره على الحركة حينها فتح الكيس وسمح لها بالخروج فخرجت الفئران دائخه تكاد تهلك من الدوران واللف (سومت) وحين رأت النور وتنفست هواء الحرية وقفت في مكانها لا تتحرك وفي دهشة احمد قام ابوه بجمعها في سهولة ويسر ويا الله على واحد واحد لا داخل الكيس والآن قل لي بربك هل انت معافى من الدوخه والدوران في كل هذه الأحداث التي لا يسكت واحدها حتى يتحدث الثاني ولا تمسح دمعة سهل حتى يزرف جبل دموع أحرَّ وأمرَّ - كل هذا وما قدكشي مسوم ولا انته داخل الكيس ؟ اما احنا عن احنا في الكيس وعليَّ الله إنه كيس مغدر وحين خرجنا لبعض الوقت تمنينا ان نعود للظلام أامن واسلم من كل هذا الدوران ودوخة الرأس اشي معك حبه اسبرو او سير عند الظفيري | |
|
| |
العمرى عضو مجلس إدارة
تاريخ التسجيل : 17/04/2009 العمر : 44
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الأحد أكتوبر 03, 2010 1:23 pm | |
| - البشير كتب:
ما سكاشي بس تنساشي ان الوطن للخلف (برع) هروله واحد دريوال وماشي جيرشبيل
هههههههه ايش قلت ؟ ايش هن "دحـ" حر "جحشـ خر" (باشي) دحباشي: حين زال قيد الوطن واتصل الجبل بالسهل وزالت الحدود وحق لي ولك ان نتنقل في السعيده من صعده الى المهرة ومن تهامة الى الى يافع وابين ومن المكلا الى تعز وإب وحجة والمحويت ومن صنعاء الى عدن حينها اراد الشطريون المتباكين على الماضي الاسود الذي كانوا فيه السُّم الزعاف يكيلون الموت للوطن (جرّ منه ناوله ، والكرى من باوله) كأن الموت فصل بمواصفات لا يملكها الَّا اهل اليمن ووسطه على وجه الخصوص حيث جرح الوطن ينزف كل يوم سيولا من الدماء الطريه الدافئه .. حركاشي: وحين ينتفض الوطن على اوجاعه ويصرخ بملء صوته في الوحش الرابض عند صدره يغتصب الأرض ويتملك البحر والوادي والسماء ويستعرض بأكتافه المنقوشة نجوم وطيور ونياشين نصر اليمين على اليسار للقلب النازف ، حين يربض فوق الكادحين الذين لم يكونوا يملكوا سوى الثورة وهذه الأرض التي كانت ملكاً للشعب فصارت غنيمة حرب يتوزعها المفسدون في الأرض بينهم كما يتوزعون لحم خروف .. وكلهم يعرفون من اين تؤكل الكتف ! خرباشي جحشاشي: واقع الحال في وطن الحكمة والأيمان ، حيث لا إيمان ولا حكمة في ديوان السلطان ، الكل مشارك في الخربشه والجحششه ولو لم يخربش ولولم يجحشش ولو لم يكن فيه فساد ، الكل مطبل مزمر يرفع الخيلة كأنها براق النبي - ومع ان الحصان والفرس رمز للعربي يعتز به لأنه كان عنوان نصر وصفحة مجد الا ان الرمز حين يستخدم ليرمز لشلة الجحشاش والخرباش والأفساد ينتهي به الأمر الى اسطبل الوحش الذي يجثم فوق اليمن وينهشها قبليا ومناطقيا وحزبيا وطائفيا وكلها انتهاكات في سبيل تثبيت دعائم البيت المالك ، اولم تسمع بحكمة الرئيس الأب لولي عهده وهو يعلمه فنون الحكم وكيفية انهاك الوطن وقواه الحية باساليب تناقلها الطواغيت عن بعضهم وتعلموها وعلموها لورثتهم فصارت نقشا في خلايا دمهم لا يستطيعون السيطرة على ثورات الشعوب دون الرجوع اليها - فقد قيل والعهده على الراوي ان ابو احمد وهو يعض ابنه ويبين له ما خفي عليه من اساليب القبض على نواصي الشعب وترويضه ليسهل السيطره عليه وجره خلفه (بالروح بالدم) قيل انه اخذه الى غرفة من القصر وكان معه كيس مليئ بالفئران فتحه وسمح لها بالخروج واستنشاق نسيم الحرية ثم طلب من أحمد ان يجمعها ويعيدها الى الكيس فحاول الأبن المطيع ولكن دون جدوى ولمَّا ادرك ابو احمد ان ابنه قد استنفد كل طاقته ولم يفلح ، أمر متعهدي الفئران بجمعها بالقوة ثم بعد ان اصبحت كلها في الكيس طلب من ابنه ان ينتبه لما سيفعله ثم اخذ يلف الكيس في الهواء ويدوره كما تدور طواحين الهواء حتى داخت الفئران ولم تعد قادره على الحركة حينها فتح الكيس وسمح لها بالخروج فخرجت الفئران دائخه تكاد تهلك من الدوران واللف (سومت) وحين رأت النور وتنفست هواء الحرية وقفت في مكانها لا تتحرك وفي دهشة احمد قام ابوه بجمعها في سهولة ويسر ويا الله على واحد واحد لا داخل الكيس والآن قل لي بربك هل انت معافى من الدوخه والدوران في كل هذه الأحداث التي لا يسكت واحدها حتى يتحدث الثاني ولا تمسح دمعة سهل حتى يزرف جبل دموع أحرَّ وأمرَّ - كل هذا وما قدكشي مسوم ولا انته داخل الكيس ؟ اما احنا عن احنا في الكيس وعليَّ الله إنه كيس مغدر وحين خرجنا لبعض الوقت تمنينا ان نعود للظلام أامن واسلم من كل هذا الدوران ودوخة الرأس اشي معك حبه اسبرو او سير عند الظفيري
يازول .. خرابيش ..تتداخل بعضها فى بعض ..ودحابيش بعضها فوق بعض .. وجحاشيش يُحكى ان رنة هاتف فقط كفيله بعودتها الى جحورها .. وطنافيش ايضاً يحكى انها لم تتجاوز سن البلوغ الا انها صاحبة صوت ومدوي واخر يازول يُحكى انه مراهق ..وان قراراته كلها طيش ...والطيشان قراراتهم تطيش بالوطن ..كما تطيش الايدى المرتعشه فى موائد الفاسدين ... وصياد ايضاً عندما لم يُعد الاسبرين ينفعها امرت باستيراد ديزبام ..لعلك لم تسمع يازول عن الديزبام .. وخفافيش ايضاً يازول يقولون انها تخرج فى شوارع المدن ليلاً بالزى المدنى تصادر الحريات وتكتم الافواه وتختطف البشر الضعاف ..واما البقيه فبنادقهم هى من تحميهم .... يازول ...خبشتها وخربشتها وخشخشتها ونعبشتها ...معجب بخرابيشك الرائعه ..ومزيداً منها يازول | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009 العمر : 63
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:27 am | |
| اما احنا نختلف عنكم ياسيادة البشير في ايامنا السالفة ، كنافي بحبوحة من رغد العيش ، كان يطلع البورزان وبندقيته الطويله وعندما يصل باب بيت المواطن المنفذ عليه يشبح البنقبة الطويلة على جنوبه ويحاول يدخل الباب الضيق حق المواطن ولكنه لم يستطع الدخول وفي هذه الحالة يطلب من المواطن يوسع الباب او يضمر العسكري وينفخ البورزان حقه يعني انك رفضت طلب الحكومة ، ويطلب دجاجة حبلى في حالة انك تفاوضت معه ، وفي اكثر الأوقات ينفخ البورزان لطلبنا للقطرنه وفي خلال سيويعات تلقانا متقاطرين للقطرنه حتى مايغضب علينا احمد ياجناه ، ولكن الحمد لله عوضنا بمن يدوخنا بدل القطرنه القديمة وديمه قلبنا بابها ، اما الجانب الثاني ماشي كانت حركشة مثل اليوم ولا فيه امل للحركشة ومن تحركش ضاع وذاب تحت الأرض ، ولكن كانت هناك فرفشة نصطل حتى القلفشة وتنساب لدينا الدردشة وياخربشة حتى يعجز الصبر من الدحبشة ، وعاشة الدشاديش للدشدشة والخربشة ، وسلامتكم من اللطششه . | |
|
| |
ابو ايمن عضو مميز
تاريخ التسجيل : 18/06/2009 العمر : 53
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الإثنين أكتوبر 04, 2010 4:14 am | |
| اخي في الصميم ان تلك المسميات التي لم ينزل الله بها من سلطان هي التي سوف تشق وحدة الصف بين ابناء الامة الواحدة كما هو حاصل بينا اليوم فكل منا ينعت الاخر بلقب لا يحبة مثل دحباشي او حركاشي وكل تلك تودي الى الكراهية والبغض .اخي اشكرك على حرصك على نبذ مثل تلك المسميات من خلال طرح مثل هذة الاشياء للنقاش من اجل كل منا يستفيد ويوعي الناس لخطورة هذة المسميات .مشكور اخي ويعطيك العافية | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009 العمر : 63
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الإثنين أكتوبر 04, 2010 7:17 am | |
| تسلم اخي ابو ايمن وشكراً على مرورك العطر ، يجب ان نحارب مثل مايحصل ونحاول ان نطرح مثل هذه السلبيات على سبيل النقاش كي نشوف الردود ، ومن خلال هذا الموضوع ضهر للجميع ان مثل هذه المسميات منبوذة ومرفوضة ، وقد حذر الله في ايات بينات من التنابز بالألقاب حتى لاتزيد الشقة بين المسلمين والشعب الواحد ، دمت سالم اخي الكريم . | |
|
| |
العربــ العربي ــي رئيس مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل : 20/04/2009 العمر : 62
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:14 am | |
| قد قالوا وافاضوا فلم يبقى لنا ما نقول وان كنت اعتقد ان الأمر برمته قصد منه اخي في الصميم بهذه المسميات الخادشه للألفه والمحبة ومجتمع الوحدة والوطن الواحد لكي يضعها في مكانها من الليل ويبين ما فيها من سؤات اراد بها اعداء الوطن والوحدة اليمنية من البداية تفكيك عرى وحدة المجتمع اليمني وتقطيع شرايينه التي ترط يمينه بشماله وشرقه بغربه بعلاقات اخوة ونسب وصلات رحم توزعت الوطن منذ الأزل وبقي رباطها مقدسا ورحمها مصان لا ينقطع .. فهؤلاء الذين صبوا لنا هذه الألقاب التنابزية ليسوا للوطن محبين ولم يقرأوا كتاب الله الذي نقرأه ونتعلم منه التلاحم والأعداد والأستعداد لكل شر وبلية نازلة ونفهم قيم الأسلام التي يغرسها فينا كل يوم حياة ومعاملات واخلاق وعلاقات لا ننثني عنها وسنضل نزاولها ونحرص عليها حتى نلقى الله .. لك التحية اخي الكريم ولك السلام | |
|
| |
في الصــــمـــيـم المدير الاعلامي
تاريخ التسجيل : 20/12/2009 العمر : 63
| موضوع: رد: حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:26 pm | |
| سلمت اخي ابوالعرب واصل العرب على تفضلك بالمرور وايضاحك المبين بأن مثل هذه المسميات لاتزيد الوطن والشعب الا فرقة وتشرذم ويجب ان يعرفوا بأن هذه بفعل فاعل يريد بها تمزيق اواصر الأخوة والوحدة ، لابد ان نحاربها بشتى الطرق المتاحة بالمحاضرات بالنصيحة وفي المجالس حتى يفهمو على ان مثل ذلك سيؤدي الى فتنة كبيرة ، تقبل وافر المحبة من اخوك ابومشعل ( في الصميم ) | |
|
| |
| حدد موقعك ، دحباشي ، او حركاشي ، او جحشاشي ، بدون تحديد ليس لك هاهنا مكان ! | |
|